goto Content

سيارة نيويورك المبتكرة

رفاهية غير مسبوقة تهتم بالسائق

يعزز التطور التكنولوجي والمفهوم المبتكر التصميم الرياضي الأنيق للسيارة جينيسيس.

التصميم وجودته

تسعى السيارة جينيسيس إلى تقديم تجربة قيادة فارهة وإيجابية من خلال التصميم المميز الذي تقوم عليه العلامة التجارية. كما يوفر التصميم الذكي للسيارة جينيسيس تجربة قيادة ممتعة وجذابة.

لا تتحدد جودة المنتج بالتصميم الجيد، لكن ينبغي الإحساس بذلك وظهور أثره الإيجابي على أسلوب الحياة. فالتصميم الذكي لجينيسيس يمنحك تجربة قيادة ممتعة وجذابة.

تتطلع السيارة جينيسيس دائماً إلى تحقيق الرفاهية المطلقة من خلال تصميمها وسماتها المبتكرة التي تمنحك الراحة والرفاهية. هدفنا هو تحقيق التوازن المثالي بين المنتج والتجربة دائماً.

video play button video play button on

التالي: التصميم الخارجي

التصميم الخارجي

يتسم تصميم السيارة المبتكرة نيويورك المستوحاة من الأجسام الرياضية بوجود غطاء طويل للمحرك ومسافة كبيرة بين المحور الأمامي والزجاج الأمامي مما يظهر طبيعة الأداء الموجه للسيارة.

1
1

تشكل الشبكة الكبيرة والمصابيح الأمامية الانسايبية ثلاثية الأبعاد الجوهر الديناميكي لمقدمة السيارة.

2
2

تتميز السيارة بخفة حركة واضحة من خلال غطاء محرك السيارة الطويل وقاعدة العجلات وخط السقف والخطوط الجانبية الأنيقة.

3
3

تبرز الأضواء الخلفية الحادة وتصميم الواجهة الضخم مستوى الرفاهية المتميز.

التالي: التصميم الداخلي

التصميم الداخلي

ينبغي للسيارة الفارهة أن تمنحك شعوراً بالحداثة والأناقة والتميز. ومع ذلك يذهب التصميم الجيد إلى ما هو أبعد من الأسلوب ليصبح شيئاً تدركه الحواس.

1
1

تقدم وحدة تحكم بقياس 21 بوصة مثبتة أمام مقعد السائق على المقصورة المحدبة، جميع المعلومات المتعلقة بالسيارة إلى السائق بشكل سلس ومريح.

2
2

السيارة مزودة بوظائف لمسية وأخرى للتعرف على الكتابة، وتتحكم الوحدة المركزية في السيارة من المقعد الأمامي إلى الخلف حيث وتقدم أفضل راحة للركاب.

التالي: معرض الصور