أخبار العلامة التجاريةأخبار العلامة التجارية

جينيسيسGV70 وG80 تحققان أعلى المعدلات في الدراسة الإحصائية JD Power 2022 عن أداء السيارات وتنفيذها وتصميمها

2022.07.21

·       احتلت جينيسيس GV70 المرتبة الأولى في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والفاخرة في عامها الأول.

·       احتلت جينيسيس G80 المرتبة الأولى في فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم (سيدان).

·       صُنفت جينيسيس في المرتبة الثانية بين العلامات التجارية المتميزة.

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 21 يوليو 2022: احتل طرازا جينيسيسGV70  السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وG80 سيدان المُعدلة، مراكز أولى متقدمة، ضمن قائمة أفضل الطرازات في فئتهما، وذلك بحسب الدراسة الإحصائية JD Power 2022 المعنية بأداء السيارات في الولايات المتحدة وتنفيذها وتصميمها (APEAL). كما احتلت جينيسيس المرتبة الثانية بين العلامات التجارية المتميزة في الدراسة نفسها.

 

وبهذه المناسبة صرحت كلوديا ماركيز، مديرة العمليات في شركة جينيسيس موتور أمريكا الشمالية: "نختص في جينيسيس بتصنيع المنتجات الدقيقة والجريئة في التصميم، وبأحدث الابتكارات التكنولوجية، لتقدم سيارات جينيسيس أداءً متطوراً، مع ميزات رائدة تراعي معايير السلامة وتساعد السائق على القيادة بسهولة".

 

ويعد طراز جينيسيس GV70، سيارة الدفع الرباعي الرياضية، ثاني سيارات الدفع الرباعي الحائزة على جوائز ضمن العلامة التجارية، حيث تمكنت في عامها الأول من نيل عدة جوائز ضمن فئتها. وجاءت GV70 لتجسد لغة الأناقة الرياضية للعلامة التجارية المميزة بتصميمها الجريئ، ومصابيحها الرباعية ذات الخطين، إلى جانب توفيرها تجربة قيادة ديناميكية وراحة استثنائية، مع دمج أحدث التقنيات وميزات السلامة المتقدمة.

 

قدمت جينيسيس جوهرتها الفاخرة عندما أطلقت G80 السيدان، لتخلق توازناً مثالياً بين الرفاهية وقوة الأداء. وكشفت جينيسيس في عام 2022 عن G80 بنسختها المُعدلة بلمسات عصرية وطابع رياضية، مضيفةً خطوطاً تصميمة جريئة، ونظام تعليق جديد، وغيرها الكثير من الميزات الأخرى التي أُضيفت إلى سيارة السيدان في النسخة المُعدلة.

 

تختص دراسة JD Power U.S. APEAL بتدوين تقييمات مالكي السيارات الجديدة من خلال تجربتهم مع سيارتهم الجديدة بعد 90 يوماً من تاريخ الملكية. وتوفر بيانات الدراسة نظرة ثاقبة حول التجارب المتعلقة بالتصميم والأداء والسلامة وسهولة الاستخدام والراحة وعوامل أخرى.